البشير يشهد حفل تخريج دفعات جديدة لطلاب الشرطة

أخبار الجامعة أخبار الكليات الاحداث الهامة مكتبة الصور والفيديو

شهد رئيس الجمهورية، فخامة المشير/ عمر حسن أحمد البشير، القائد الأعلى لقوات الشرطة، الخميس، حفل تخريج الدفعة “67”، والدفعة “20” تأهيلية والدفعة “47” جمارك، بكلية علوم  الشرطة و القانون – جامعة الرباط الوطني بحضور السيد وزير الداخلية، والسيد مدير عام قوات الشرطة، ونائب المدير العام، وأعضاء هيئة الإدارة والقيادة ووالي الخرطوم ومدير جامعة الرباط الوطني وعميد الكلية.

وأوضح وزير الداخلية، حامد منان، أن الدفعات المتخرجة تعتبر الأعلى في تاريخ الكلية بمشاركة طلاب من دول الأردن والصومال، مضيفاً أن الدفعات المتخرجة نالت تدريباً عسكرياً متقدماً في العلوم العسكرية والقانونية بواسطة خبراء في تلك المجالات.

وأشار إلى جاهزية الدفعات للمحافظة على أمن واستقرار الوطن والمواطن والتصدي للمهدّدات التي تواجه البلاد، مشيداً بالدعم والسند الذي ظلت تقدمه رئاسة الجمهورية لقوات الشرطة، ما يزيدها قوة وعزيمة لحماية مكتسبات الوطن

وأفاد منان أن الدفعة “20” تأهيلية قوامها “526” طالباً وطالبة، فيما بلغ قوام طلاب الدفعة “47” جمارك “271” طالباً وطالبة،

وبلغ قوام طلاب الدفعة “67” شرطة عامة “670” طالباً وطالبة، فيما بلغ عدد طلاب الصومال “11” طالباً إضافة إلى “10” طلاب من دولة الأردن.

وأشاد بالتضحيات التي تقدمها قوات الشرطة وهي تقدم الشهداء فداءً للوطن، مهنئاً ومتمنياً للطلاب حياة عملية موفقة، داعياً إلى الإخلاص في العمل وإغاثة الملهوف وأن يكونوا مع الحق دوماً.

وشهد الحفل تقديم عدد من أوسمة التفوق من الطبقة الأولى للطلاب المتفوقين

تعليق على الخبر

كن اول المتفاعلين مع الخير

avatar
  Subscribe  
Notify of